منتديات العزة

منتدى الابداع والاتقان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إيتو مستمر مع إنتر .. بنزيمة معجب بـ (برشلونة).. وجاجو ينتظر مصيره مع (مدريد)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامة العزة



عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 25/05/2011

مُساهمةموضوع: إيتو مستمر مع إنتر .. بنزيمة معجب بـ (برشلونة).. وجاجو ينتظر مصيره مع (مدريد)   الثلاثاء مايو 31, 2011 8:05 pm





ماردونا: ميسي وتشافي قدما درساً في كرة القدم مرة أخرى

عمان - الرأي - إنترنت - أبدى الكاميروني صامويل إيتو نجم فريق إنتر ميلان الايطالي سعادة بالغة بقيادة فريقه للفوز بكأس إيطاليا وهو اللقب الثالث للفريق هذا الموسم بعد تتويجه بكأس السوبر الإيطالي وكأس العالم للأندية، مؤكدا في نفس الوقت بقاءه ضمن صفوف الفريق.
وأحرز الأسد الكاميروني هدفين في مرمى باليرمو في المباراة رافعاً رصيده في الموسم الحالي الى 37 هدفاً مما يُعد إنجازا رائعاً للاعب البارشا السابق وقد تحدث عنه لقناة الراي قائلا: 30 هدفاً يعتبر رقماً رائعاً ولكن الفوز بالكأس هو الإنجاز الأجمل. أريد التوجه بالشكر لجماهير الفريقين على تلك الليلة الرائعة.
وأثيرت الكثير من الإشاعات حول مستقبل اللاعب مؤخرا خاصة بعد تعرضه لموجة من الاعتداءات العنصرية في ميلان لكنه أكد أن ذلك لن يدفعه للرحيل عن المدينة، مضيفًا :الرئيس ماسيمو موراتي تحدث عن مستقبلي مع النادي لكني أرى كل شيء على ما يُرام بعد تلك الليلة الساحرة وأنا واثق من بقائي في الإنتر.
الى ذلك رفض موراتِّي التقليل من ثلاثية هذا الموسم مقارنة بثلاثية الموسم الماضي المتمثلة في كأس إيطاليا، الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، كما شدد على أهمية الحفاظ على أهم ركائز الفريق في الموسم المقبل في ظل شائعات إمكانية تجديده وبيع نجوم أمثال شنايدر، إيتو ودوجلاس مايكون.
وحسب موقع «جول» قال رئيس النادي لقناة راي سبورت : ثلاثية مصغرة؟ إطلاقًا. إحدى تلك البطولات كانت كأس العالم للأندية وأريد أن أذكركم أنني سأفعل أي شيء كل عام للفوز بثلاثية مثل هذه. إنها بطولتنا الثالثة هذا العام حتى إذا رآى البعض أن هذه البطولات ليست مهمة.
وختم: دورة جديدة؟ آمل ذلك. سمعت الكثير من الأسئلة عن سوق الانتقالات ولذا فالعديد من الأسماء المتناولة في الصحافة قيلت لي، لكن أول شيء يأتي في البال هو الحفاظ على هذه المجموعة.
على صعيد أخر ، عبر النجم الأرجنتيني الاسطورة دييجو أرماندو مارادونا عن إعجابه بطريقة لعب برشلونة وخاصة مواطنه ليونيل ميسي ومشيدا بمدرب الفريق جوسيب جوارديولا.
وأضاف : برشلونة برهن عن سبب كونهم المرشح. لقد كانوا جد متفوقين على مانشستر يونايتد بكل المقاييس. كان لديهم لاعب مختلف هو ميسي تماما كتشافي فكلما لعب هذان اللاعبان فإنهما يعطيان درسا في كرة القدم».
وتابع : عندما أقول إن ميسي لاعب مدهش فهذا ليس أمرا جديدا. أنا سعيد لأجله لأنه أول من جاء إلى غرفتي حينما خرجنا من المونديال، هو دائما يطمح للفوز.
ماسكيرانو أيضا كان له نصيب من مديح مارادونا الذي أعجب كثيرا بتأقلمه السريع في مركز قلب الدفاع حيث لم يرتكب أي خطأ طيلة المباراة.
وأنهى تصريحه بقوله : يجب أن نسلط الضوء على عمل جوارديولا أيضا فلديه فريق رائع وليس من السهل أن تكون مدربا لهكذا فريق خالٍ من الثغرات. ممتعة هي مشاهدة برشلونة الذي يحترم كرة القدم أكثر من أي فريق آخر.
الى ذلك عبر مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة عن إعجابه بمستوى برشلونة الذي أظهره في المباراة أمام مانشستر يونايتد مشيرا إلى أن هذا المستوى لا حل له.
وأضاف لقناة فرانس2 : لا يمكن فعل أي شيء أمام المستوى الذي رأيناه ، برشلونة فريق جميل جدا للمشاهدة. مانشستر حاولوا في الشوط الأول ولكن حينما بدأ البرشا بالاستحواذ على الكرة كانوا كالمحرك -الذي لا يكف عن الدوران-. نحن انتصرنا عليهم في كأس الملك ولهذا أعتقد أننا قادرون على الفوز عليهم مجددًا ولكنهم فريق جيد جدًا جدًا».
وختم : ليس لدي أية مشاكل مع مورينيو. في كل الأحوال لقد جعلني أتحسن على كل المستويات. إنه يمتلك عقلية الفوز وهذا جيد بالنسبة لي مهما حصل.
هذا ويسعى النادي المدريدي لتحديد مصير جاجو الذي غاب لفترات طويلة خلال الموسمين الماضيين بداعي الإصابة أو لأسباب فنية.
ويدرس حالياً مورينيو عرضاً رسمياً تقدم به بي إس في إيندهوفن للحصول على خدمات جاجو ومن المرتقب أن يتخذ قراراً نهائياً بشأن مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الإجتماع باللاعب ووكيل أعماله مارسيلو لومبيا.

هيدينك يغازل تشيلسي
فتح المدرب الهولندي جوس هيدنيك الباب أمام رئيس نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش للتفاوض معه من أجل خلافة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بقوله أنه ينتظر عرضاً رسمياً وملموس من إدارة تشيلسي لتولي مسؤولية النادي وترك تدريب المنتخب التركي.
وبدأت إدارة نادي تشيلسي البحث عن مدرب جديد يخلف أنشيلوتي الذي رحل أُقيل من الإدارة الفنية للبلوز عقب فشله في تحقيقه أي بطولة هذا الموسم، وطرحت عدة أسماء في سوق انتقالات المدربين أمثال «بواش» -مدرب بورتو الفائز بكأس الدوري الأوروبي منتصف هذا الشهر- ومدرب توتنهام هوتسبير هاري ريدناب بالإضافة للثنائي زولا وبيتريسكو اللذين مثلا الفريق من قبل.
ولم يتوصل أبراموفيتش لمدرب يقود فريقه قبل بدء المرحلة الاستعدادية للموسم الجديد حتى ظهرت تصريحات هيدنيك عبر محطة «سكاي سبورتس» والتي قد تُغير كل شيء بالنسبة للبلوز لا سيما وأن هيدنيك قد سبق وحقق بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2009 في الفترة القصيرة التي تولى فيها تدريب النادي خلفاً لسكولاري.
هيدينك جذب اهتمام تشيلسي بقوله : إذا وصلني عرضاَ رسمياً بكل تأكيد سأفكر وقتها في ترك منصبي الحالي مع المنتخب التركي ولكن حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي وملموس بيني وبين أي فريق.
وختم: الآن لا أريد الخوض في أية أحاديث تخص مستقبلي المهني لمجرد أخبار تنشرها الصحف وليس لها أي دليل يذكر.

رامسي ينصح آرسنال بتعزيز صفوف الفريق
حث لاعب وسط آرسنال آرون رامسي إدارة ناديه على ضرورة إنفاق الأموال في التعاقدات الصيفية الحالية إذا كانوا جادين في رغبتهم لإنهاء جفاف دام ستة سنوات بدون بطولات.
وودع آرسنال الموسم الحالي دون أية بطولات للعام السادس، حيث خسر نهائي كأس رابطة الأندية -الكارلينج- أمام بيرمنجهام (الهابط لدوري الدرجة الأولى)، كما فقد مركزه الثالث في البريمير ليج لصالح مانشستر سيتي.
هذا ما أدى إلى زيادة الغضب والاحياط لدى أنصار النادي الذين وجهوا سهام النقد للفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للفريق في المباراة الأخيرة من الموسم أمام فولهام والتي خسرها آرسنال، وذلك بسبب فشله في جلب لاعبين كبار الفريق.
رامسي الذي سجل الهدف الأول لمنتخب بلاده ويلز في شباك أيرلندا ضمن بطولة كأس الكارلينج للأمم في اللقاء الذي انتهى لصالح ويلز بهدفين دون رد في دبلن يوم الجمعة، قال أن على مدربه أن ينفق بكثرة هذا الصيف من أجل العودة لمنصات التتويج.
وقال وفقًا لصحيفة الإنديبندينت : أنا متأكد من أنه سوف يكون هناك تغييرات مثل أي موسم أخر، لكن أعتقد أن يكون فينجر أكثر نشاطًا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وتابع : هناك القليل من الأسماء المطروحة حاليا، وأنا واثق من أنه سيخرج عدد من اللاعبين ويأتي عدد أخر، بكل وضوح نحن لم نفز بشيء منذ وقت طويل، الضغط بدأ يتزايد والجماهير بدأت تتعالي صيحاتها في الأونة الأخيرة، نأمل نتمكن من المضي قدمًا وتحقيق بطولة الموسم القادم.
ويستهدف رامسي الظهور بقوة مع المدفعجية الموسم القادم وذلك بعد أن قضى فترات من الإعارة في كلاً من نوتنجهام وكارديف سيتي من أجل إستعادة لياقته بعد عودته من الإصابة المروعة التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من عام.
وختم : شخصيا الموسم القادم سوف يكون موسما كبيرا بالنسبة لي، لأنه سوف يكون موسمي الأول الكامل منذ اصابتي، أنا سعيد جدا بما فعلته هذا الموسم، فقد نجحت باستعادة لياقة المباريات مرة وانا مستعدة للموسم المقبل.
تيفيز: ميسي أولاً ثم البقية
إلتقى كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي بالمدير الفني للمنتخب الأرجنتيني سيرخيو باتيستا لتصفية الأجواء بينهما، وساعده على هذا اللقاء مساعد باتيستا في المنتخب بعد أن دار بينه وبين تيفيز حوار مطول عبر الهاتف الأسبوع الماضي.
هداف الدوري الإنجليزي مناصفةً مع ديميتار بيرباتوف عن موسم 2011/2010 أبقى على آماله في الانضمام لمنتخب التانجو الذي سيخوض بطولة كوبا أميركا على ميدانه بداية شهر يوليو المقبل ومن المحتمل عودته بنسبة 90% بعد فترة طويلة من الغياب لإدعائه الإصابة في عدة مناسبات قبل معسكرات المنتخب الوطني.
وكان باتيستا قد صرح في وقت سابق أن تيفيز خارج حساباته دون توضيح أسباب معينة للإعلام لأنه يفضل الاعتماد في مركز قلب الهجوم على ميسي نجم بالإضافة لجونزالو هيجوين لاعب ريال مدريد.
تيفيز كشف لقناة تي تي سي سبورت عن الأحداث الأخيرة له مع باتيستا قائلاً :تحدثنا كرجلين، وكل شيء كان واضحاً.
وتابع : أخبرته بأنني لا أقوم بمؤامرات مع دييجو مارادونا ولا مع أي شخص.
مضيفاً : أوضح لي ما كان يعتقده، وقلت له بوضح أنني كنت إذا كنت قد صرحت بشيء للصحافة أو فعلت أمر ما فكان بحسن نية، وقلت له أنني مستعد للانضمام للمنتخب.
وحول قرار باتيستا بإشراك ميسي أساسياً في قلب الهجوم، قال تيفيز : يجب أن يلعب ميسي، وبعد ذلك يأتي الآخرين، ماذا سأقول إذا كنت بعد ميسي؟ لا أعلم من أين أتوا بأنني لا أريد أن أكون بديلاً.
وكانت العلاقة بين باتيستا وتيفيز قد بدأت تتخللها شوائب منذ اعتذار اللاعب عن المشاركة في مباراة البرازيل الودية بالدوحة في تشرين ثان بداعي الإصابة، ثم مشاركته بعدها بثلاثة أيام في لقاء مع مانشستر سيتي.
تشيلسي وسيتي يغضان النظر عن أجويرو
ذكرت تقارير صحفية إنجليزية ان كبرى الأندية الانجليزية غطت النظر عن صفقة الدولي الأرجنتيني سيرخيو أجويرو لتفتح المجال أمام ريال مدريد لضم اللاعب.
وحسب تقارير صحفية ، فان تشيلسي ومانشستر سيتي أكثر الأندية التي حاولت منافسة الريال على ضم أجويرو الذي قرر الرحيل عن فريقه هذا الصيف.
صحيفة ماركا المدريدية أكدت أن تشيلسي فضل الدخول في صراع أخر من أجل ضم البرازيلي نيمار لاعب سانتوس البرازيلي الذي يراه أبراموفيتش اللاعب المناسب لهجوم فريقه الموسم المقبل خاصةً بعد التصريحات التي أدلى بها جوهرة سانتوس بأنه يُحب إنجلترا ولندن ويَحلم بتمثيل تشيلسي عن قريب.
أما مانشستر سيتي الذي يحاول ضم بنزيمة فقد خرج هو الأخر من السباق ليتبقى ريال مدريد والذي يقترب من خطف أجويرو.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إيتو مستمر مع إنتر .. بنزيمة معجب بـ (برشلونة).. وجاجو ينتظر مصيره مع (مدريد)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العزة :: منتديات كورة :: كورة عالمية-
انتقل الى: