منتديات العزة

منتدى الابداع والاتقان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفيصلي (1) ناساف (2) في الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامة العزة



عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 25/05/2011

مُساهمةموضوع: الفيصلي (1) ناساف (2) في الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي   الأربعاء مايو 25, 2011 6:27 pm

ودع امس الفيصلي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد خسارته امام ناساف الاوزبكي (1/2) في المباراة التي جرت على ستاد كارشي في اوزبكستان ضمن الدور الثاني من البطولة.
ويقضي نظام البطولة خروج المغلوب من مباراة واحدة في الدور الثاني، الامر الذي حرم ممثل الكرة الاردنية التعويض بخروجه رسمياً من المنافسات، في حين عبر ناساف الى الدور ربع النهائي والذي يقام الشهر المقبل.
المباراة التي تعذر بثها تلفزيونياً لاسباب فنية من المصدر، نقلت مجرياتها «صوتياً» وبشكل غير واضح عبر قناة الفيصلي الفضائية، حيث بدأ الفريق الاوزبكي المباراة بقوة ووصل لمرمى الفيصلي في اكثر من مناسبة، لكن العارضة وتألق حارس الفيصلي زبن الخوالدة حال دون تقدم اصحاب الارض مبكراً، في حين افرز الضغط الاوزبكي هدف السبق بعد مرور نصف ساعة على البداية.
نشط الفيصلي بعد الهدف وامسك بزمام المبادرة، واتيحت امام لاعبيه خليل بني عطية وقصي ابو عالية وعصام مبيضين عدد من الفرص المتاحة، لكن تألق الحارس الاوزبكي وانعدام التركيز ابقى التقدم لناساف حتى نهاية الشوط الاول.
بداية الشوط الثاني شهد هدف التعزيز لناساف بعد خطأ دفاعي تحولت به الكرة الى المرمى (57)، ليرمي الفيصلي بعد ذلك بكل ثقله الهجومي بحثاً عن التعديل، الامر الذي فرض ضغطاً على المرمى الاوزبكي، ليفوت حجي فرصة التعديل، ثم اهدر البديل حاتم علي انفراد بعد التسديد خارج المرمى، ليعود حجي ويسدد بين يدي الحارس، قبل ان يأتي نفس اللاعب بهدف التقليص مستغلاً تمريرة من المحارمة اسكنها في الشباك (80).
عاود ناساف نشاطه بعد الهدف وفرض طوقاً هجومياً على مرمى الخوالدة والذي تألق بدوره في اكثر من مناسبة، في حين حاول الحناحنة والمحارمة وحجي اعادة الفيصلي الى واجهة التعادل دون جدوى وسط محاولات من اصحاب الارض لاستنفاذ الوقت.
مثل الفيصلي في اللقاء كل من زبن الخوالدة، وسيم البزور، محمد خميس، عبدالاله الحناحنة، شريف عدنان، عصام مبيضين (خالد سعد)، انس حجي، قصي ابو عالية، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية (حاتم علي)، عبد الهادي المحارمة.
من جهته، اكد رئيس الوفد د. زياد الحجاج في حديثه الى «الرأي» ان الفريق قدم المطلوب منه، لكن سوء الطالع وحماس المنافس الذي تسلح بجمهور عريض صعب المهمة، « كنا قريبين من تحقيق الفوز، وبعد تقدم ناساف في الشوط الاول حاولنا بكل الطرق تحقيق التعادل، حيث اضاع الفريق العديد من الفرص السهلة امام المرمى الاوزبكي، كما ان الهدف الثاني الذي جاء بعد خطأ دفاعي صعب المهمة، لكن الفيصلي امن بحظوظه وواصل اداءه القوي حتى النهاية ليسجل هدف التقليص دون ان يدرك التعادل رغم الفرص التي اتيحت له».
واكد الحجاج ان الفيصلي اظهر الوجه الحقيقي والمشرق في هذه المباراة، اضاف: اكد المتابعين للقاء اعجابهم الشديد بالفيصلي وقدرته، لكن المحصلة النهائية كانت بعكس الامال عندما ودع حامل لقب البطولة في مناسبتين من الدور الثاني.
كما اشار رئيس وفد الفيصلي الى ان رحلة العودة الى عمان بدأت عقب نهاية المباراة مباشرة، حيث ينتظر ان يصل الفريق عند التاسعة والنصف مساء اليوم، مشيراً الى ان الرحلة الشاقة الى مدينة كارشي اثرت كثيراً على اداء الفريق خلال المباراة.
يذكر ان عدد من لاعبي الفيصلي الى جانب بعض اعضاء الجهاز الفني للفريق تعرضوا صبيحة المباراة الى حالات تسمم قدم على اثرها الفريق احتجاجه لمراقب المباراة المالديفي احمد شاهين، في حين تعامل الفريق الطبي مع اللاعبين المصابين بشكل عملي وسريع لتمكينهم من المشاركة في اللقاء بحسب ما اكده الناطق الاعلامي للنادي نضال عطية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin


عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
العمر : 27
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: الفيصلي (1) ناساف (2) في الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي   الأربعاء مايو 25, 2011 6:32 pm

شكرا اخي
واصل ولا تفاصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alazza.jordanforum.net
 
الفيصلي (1) ناساف (2) في الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العزة :: منتديات كورة :: كورة اردنية-
انتقل الى: