منتديات العزة

منتدى الابداع والاتقان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوحدات وشورتان ..نحو (الهدف القاري)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامة العزة



عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 25/05/2011

مُساهمةموضوع: الوحدات وشورتان ..نحو (الهدف القاري)   الأربعاء مايو 25, 2011 6:28 pm

بعد ان انهى الوحدات الموسم المحلي برباعية تاريخية , بات يتطلع صوب تحقيق لقب قاري , فهو تفرغ لمشواره الاسيوي , حيث يلاقي اليوم ضيفه شورتان الاوزبكي عند الساعة السابعة مساء على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة في مواجهة الدور الثاني من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم المرتقبة.
الوحدات المنتشي بانجازه المحلي كبرت طموحاته , وزادت تطلعاته , فانظاره اصبحت متجه نحو مواصلة المنافسة في المشوار الاسيوي , وهذا حق مشروع له وبات ايضا مطلبا من جماهيه التواقه الى تحقيق انجاز قاري وتزيين خزائن النادي بكأس هذه البطولة التي باتت تحظى باهمية واهتمام بعد اتساع قاعدة المشاركة فيها وقوة الاندية التي التحقت بالبطولة.
بطبيعة الحال , يسعى الوحدات الى مواصلة تقديم العوض القوية , وهو الذي عرف بالاستقرار الفني وثبات المستوى من خلال منظومة الاداء الجماعي التي تمتاز بالتفاهم والانسجام والقوة الهجومية الضاربة , وبما ان نظام البطولة يحسم التأهل مباشرة الى دور الثمانية من خلال هذه المواجهه , حيث ينتقل الفريق الفائز الى الدور التالي , فأن الامر يعني انها فرصة واحدة ولا مجال للتعويض بعد ذلك , ما يتطلب الالتزام والتعامل الحريص مع مجريات المباراة لتحقيق الغاية المنشودة , ولعل استضافة الوحدات المباراة يعطيه ميزه اللعب على ارضه وبين جماهيره العريضة , ما يشكل ذلك دافعا مهما وقويا لانجاز المهمة بنجاح والتقدم خطوة جديدة على طريق المنافسة.
ويدرك الجهاز الفني للوحدات بقيادة الصربي دراجان اهمية المواجهة , والتعامل معها بحذر , ذلك ان كل مباراة لها ظروفها ومعطياتها , وبغض النظر عن المعلومات المتوفره عن الفريق المنافس من حيث المستوى والقوة , فأن الحسابات والرؤى الفنية تتطلب الاعداد المناسب , وهو ما حرص عليه الجهاز الفني خلال التدريبات الاخيرة , والتأكيد على طي صفحات الانجاز السابقة , وصب التركيز على المهمة الاسيوية.
وتشكل المعنويات العالية والثقة الكبيرة التي يتمتع بها نجوم الاخضر بعد الانجاز المحلي اضافة مهمة ومؤثرة للواقع الفني للفريق الي قدم اداء جيدا خلال مباريات الدور الاول وظهر بصورة طيبة , حيث لم يتعرض للخسارة وحسم تأهله للدور الثاني في وقت مبكر.
ولا شك بأن توليفة الوحدات المتناغمة والمنسجمة , قادرة على تجاوز المحطة الاوزبكية , وذلك مرتبط بعدم الافراط في الثقة والتهاون في قدرات الخصم , وبطبيعة الحال , هذا الامر لم يخل من طروحات الجهاز الفني من خلال التعليمات للاعبين وتوزيع المهام وتحديد الواجبات في اطار تجهيز الفريق عبر تثبيت التشكيلة واختيار طريقة الاداء المقترحة.
الوحدات الذي انهى امس تحضيراته للمواجهة المرتقبة بعد وضع اللسمات الاخيره شهدت تدريباته الاخيره التركيز على الجانب التكتيكي في ظل وصول الفريق الى مرحلة متقدمه من الجاهزية البدنية.
مدرب الوحدات عبدالله ابو زمع تحدث عن هذه المواجهة «دخل الفريق في معسكر مغلق للمهمة الاسيوية , وخلال اليومين الماضيين ركز الجهاز الفني على النواحي الخططية وبما يتناسب مع طبيعة المواجهة المنتظرة بعد الاطلاع على مواطن القوة ومكامن الضعف للفريق الاوزبكي من خلال الوقوف على قدراتهم وامكاناتهم عبر اشرطة تسجيلية , حيث ساعدنا ذلك على اختيار التشكيل والتكتيك الانسب».
وتابع : الفريق الاوزبكي يقدم اداءً على الطريقة الاوروبية , وهو فريق ليس سهل ونحن نحترمه , ولا شك بأن تأهله للدور الثاني يعطي انطباعا انه فريق ليس عادي ايضا , لكن ثقتنا باللاعبين عالية والفريق جاهز حيث لا يعاني من الاصابات والايقاف , وان شاء الله بالعطاء والعزيمة سنواصل طموحنا الذي لا يتوقف عند حد , حيث تتجه تطلعاتنا الى التواجد في النهائي والظفر باللقب حتى يكون ختامها مسك هذا الموسم.
على الناحية الاخرى , فان الفريق الاوزبكي الذي يحتل المركز 11 في دوري بلاده ووصل الى عمان بصفوف غير مكتملة يحرص على تحديد خياراته في ظل معاناته من النقص العددي, الى جانب اختيار النهج المتوازن بحكم عدم امتلاكه معلومات كثيرة عن الوحدات, ورغم ذلك الا ان شورتان لم يستسلم لذلك , بل رفع شعار الفوز وفق ما صدر من تصريحات عن وفد الفريق.
وكان المدرب الروسي لشورتان ادرجار اشار الى معنويات لاعبي فريقه المرتفعة بعد التأهل للدور الثاني , وفي ذات الوقت اعترف بصعوبة المهمة امام فريق اعتبره منظم ويمتاز بالسرعة والقوة وامتلاك لاعبيه مهارات عالية.

المؤتمر الصحفي
مدرب الوحدات دراجان : الجهاز الفني يمتلك معلومات كاملة عن الفريق الضيف, و طريقة اللعب لن تتغير, فالفريق سيلعب للفوز ولا شيء غيره وسيعتمد على التشكيلة والتكتيك المناسب الذي سبمكن الفريق من تحقيق الفوز فيها .
كابتن الفريق رأفت علي : المباراة مهمة وحساسة للفريقين وهي بوابة الوصول الى الادوار النهائية , واللاعبون لن يدخروا أي جهد ممكن لتحقيق الفوز.
مدرب شورتان الروسي ادجار : الفريق قادم الى عمان من اجل الفوز وسيلعب بالطريقة التي تضمن له تحقيق ذلك , ونحترم الوحدات وهو من الفرق الصعبة والقوية على ارضها ويتملك مجموعة من النجوم المميزة .
كابتن الفريق ياشيسلاف بوناماروف : ونحن قادرون على تجاوز الظروف الصعبة التي رافقت الفريق خلال الفترة السابقة من ضغط مباريات وارهاق اصاب اللاعبين .

التشكيلة المتوقعة للفريقين
الوحدات : محمود قنديل, عبداللطيف البهداري, باسم فتحي, محمد المحارمة , محمد الدميري, محمد جمال, اسامة ابو طعيمة, احمد الياس, رأفت علي, محمود شلباية, عامر ابو حويطي.
شورتان : كورنيشوك, اليدز, بونوماروف , عبيدلييف, خازيغاليف, سادريدن, سلطناوف, ميلوسافييتش, ارسميتوف, نورشيوف, امينوف.

الحكام
طاقم من هونج كونج مكون من ليو كووك مان للساحة و تشونج مينج سانج و هو واي سينج.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin


عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
العمر : 27
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: الوحدات وشورتان ..نحو (الهدف القاري)   الأربعاء مايو 25, 2011 6:31 pm

شكرا اخي
واصل ولا تفاصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alazza.jordanforum.net
 
الوحدات وشورتان ..نحو (الهدف القاري)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العزة :: منتديات كورة :: كورة اردنية-
انتقل الى: